2022-05-23T05:08:05+03:00

32 لقبا فى مسيرة جوارديولا التدريبية بعد التتويج بالدوري الإنجليزي

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 32 لقبا فى مسيرة جوارديولا التدريبية بعد التتويج بالدوري الإنجليزي والان إلى التفاصيل :

قاد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لمانشستر سيتى، فريقه نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي عقب الفوز على حساب أستون فيلا بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الختامية لبطولة البريميرليج للموسم الحالي 2021-2022.

وحسم مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي برصيد 93 نقطة جمعها من الفوز في 29 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 99 هدفاً وتلقي 26.

 

ووصل جوارديولا عقب التتويج بالبريميرليج للقب رقم 32 فى مسيرته التدريبية الحافلة بالإنجازات، بواقع 14 مع برشلونة و7 مع بايرن ميونخ و11 مع مانشستر سيتي.

وحقق جوارديولا مع برشلونة الدوري الإسبانى 3 مرات والكأس مرتين والسوبر الإسباني 3 مرات ودوري أبطال أوروبا مرتين والسوبر الأوروبي مرتين وكأس العالم للأندية مرتين.

 

ومع بايرن ميونخ حقق الدوري الألماني 3 مرات والكأس مرتين والسوبر الأوروبي مرة وكأس العالم للأندية مرة.

أما مع مانشستر سيتي فقد توج جوارديولا بلقب البريميرليج 4 مرات وكأس الاتحاد الانجليزي مرة وكأس الرابطة 4 مرات والدرع الخيرية مرتين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل 32 لقبا فى مسيرة جوارديولا

كانت هذه تفاصيل 32 لقبا فى مسيرة جوارديولا التدريبية بعد التتويج بالدوري الإنجليزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم