2022-05-23T05:32:43+03:00

نادين الراسي تشوّق متابعيها لمسلسل "بيروت 303"

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نادين الراسي تشوّق متابعيها لمسلسل "بيروت 303" والان إلى التفاصيل :

شوقت الفنانة نادين الراسي، متابعيها وجمهورها لمسلسلها الجديد " بيروت 303" ، الذي سيعرض على منصة شاهد قريباً واكتفت نادين بالكشف عن اسم شخصيتها في المسلسل وهو " رازن" دون أي تفاصيل أخرى تتعلق بشخصيتها ونشرت نادين بوستر العمل، الذي ظهر عليه جميع أبطاله عبر حسابها الرسمي على موقع " انستغرام"..وكتبت عليه تعليقاً مشوقاً لأحداث المسلسل .." عألله وعليكُن الإتّكال جاهزين لرحلة مليئة بالمطبّات.. رحلة بيروت303 قريباً على تطبيق شاهد".

سلافة معمار، إلى جانب الفنانين: نادين الراسي ومعتصم النهار وجيري غزال... وهو من تأليف سيف رضا حامد، إخراج إيلي السمعان وإنتاج شركة "الصبّاح" وظهرت نادين الراسي خلال اليومين الماضيين بإطلالة جديدة، من خلال صور نشرتها عبر حسابها الخاص على انستغرام،ولفتت نادين الأنظار بجمالها وإطلالتها حيث ارتدت "كروب توب" أسود مع بنطال أسود وجاكيت باللون الأبيض.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إشادات بأداء سلافة معمار في "عالحد"

سلافة معمار تخرُج عن المألوف في "عالحد" وتصف التمثيل بالمهنة الصعبة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نادين الراسي تشو ق متابعيها

كانت هذه تفاصيل نادين الراسي تشوّق متابعيها لمسلسل "بيروت 303" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم