2022-05-23T06:00:34+03:00

وفاء عامر تُهاجم منتقدي ياسمين صبري بعد انفصالها عن زوجها

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وفاء عامر تُهاجم منتقدي ياسمين صبري بعد انفصالها عن زوجها والان إلى التفاصيل :

وفاء عامر التدخل بشكل زائد في حياة الفنانين الشخصية وإطلاق الشائعات حولهم وهاجمت وفاء منتقدي النجمة ياسمين صبري بعد طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ومحاولتهم التدخل في حياتهما الخاصة، قائلة: "إحنا بنحب النجم زيادة وبنبقى عايزين نعرف كل حاجة عنه، بس مش لازم نقول خدت كام مليار دا كلام فاضي، الناس بيسيبوا بعض باحترام".

وأضافت: "يجب أن تشمل الرقابة قنوات يوتيوب، لأن بعض القنوات لديها مشاهدات بالملايين ويمكن أن تستغل بطريقة خاطئة، وبعضها يطلق شائعات فظيعة ممكن أن تضر مصر والعالم العربي" وأعربت وفاء عامر عن سعادتها بالانضمام إلى أسرة مسلسل "الشادر" الذي تعود به ياسمين للشاشة، قائلة: "بحب كواليسها وأدبها، بتحترم اللي أكبر منها وبنت لطيفة لا تتدخل فيما لا يخصها، وأنا غير محتاجة أتكلم عنها كويس عشان أشتغل في المسلسل".

ورداً على سؤال ما رأيك في فكرة أداء ياسمين صبري لدور فتاة شعبية في المسلسل؟ قالت: "هي متحمسة وتتمنى تقديم هذا الدور، وأنا أدعمها في هذه الخطوة"، مضيفة: "لو الدور مش هيكون قد إمكانياتي وطموحي ممكن أعتذر وأفضل داعمة لها" يذكر أن وفاء عامر تعاقدت على المشاركة مع ياسمين صبري في أحدث مسلسلاتها "الشادر"، المقرر بدء تصويره في بداية شهر حزيران (يونيو) المقبل، للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

وتعاونت وفاء عامر مع ياسمين صبري في ثلاثة أعمال سابقة هي "أبو هيبة فى جبل الحلال" بطولة النجم الراحل محمود عبد العزيز والذي سجل أولى تجارب ياسمين في التمثيل، ومسلسل "شطرنج" الجزء الأول من 60 حلقة، ومسلسل "حكايتي" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2019، وخاضت به ياسمين صبرى أولى بطولاتها المطلقة في الدراما مسلسل "الشادر" تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وتجسد ياسمين صبري فيه شخصية فتاة شعبية للمرة الأولى، حيث تدور أحداث العمل في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، وحلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وفاء عامر تُعلن خضوعها للعلاج النفسي بسبب مهنة التمثيل

وفاء عامر تستعد لـ"الشادر" بعد نجاح "جزيرة غمام" و "راجعين ياهوى"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وفاء عامر ت هاجم منتقدي ياسمين

كانت هذه تفاصيل وفاء عامر تُهاجم منتقدي ياسمين صبري بعد انفصالها عن زوجها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم