2022-05-23T06:04:08+03:00

يعنى إيه جوجل تضيف "لافتات تحذيرية" على تطبيق الدردشة؟

صحافة الجديد (تكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. يعنى إيه جوجل تضيف "لافتات تحذيرية" على تطبيق الدردشة؟ والان إلى التفاصيل :

أعلنت Google عن عرض إخطارات تحذيرية في تطبيق Chat الخاص بها لحماية المستخدمين من المتسللين وهجمات التصيد الاحتيالي، وقالت الشركة في بيان: "في Google Chat، سترى لافتات تحذر من رسائل التصيد والبرامج الضارة المحتملة القادمة من المستخدمين الذين لديهم حسابات شخصية على Google".

وقالت الشركة "الآن، يتم عرض لافتات تحذير Android أيضًا عند إضافة مستلمين خارجيين جدد، يمكن للمسؤولين تشغيل أو إيقاف تشغيل علامات التحذير المحددة هذه لمؤسستهم".

وقدمت Google إجراءات الخصوصية لمساعدة المستخدمين على اكتساب المزيد من التحكم في كيفية استخدام تطبيقاتهم لبياناتهم، وأصدرت الشركة أيضًا الإصدار التجريبي الثاني من نظام التشغيل Android 13 الذي يوفر عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة وعناصر تحكم المستخدم، إلى جانب تحديثات للخصوصية والأمان.

وفي Android 13 ، يجب أن تحصل التطبيقات على إذن منك قبل إرسال الإشعارات إليك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل يعنى إيه جوجل تضيف لافتات

كانت هذه تفاصيل يعنى إيه جوجل تضيف "لافتات تحذيرية" على تطبيق الدردشة؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


تكنولوجيا اليوم


- قبل 3 ساعة و 17 دقيقة