2022-05-23T06:10:42+03:00

القيادي الحوثي حسين العزي يعلق على ما قاله يحيى عفاش ويطلق عليه هذا الوصف !

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. القيادي الحوثي حسين العزي يعلق على ما قاله يحيى عفاش ويطلق عليه هذا الوصف ! والان إلى التفاصيل :

علّق القيادي البارز في الحوثيين ونائب وزير الخارجية في حكومتهم، حسين العزي، على التصريح الذي أدلى به يحيى محمد عبدالله صالح، نجل شقيق علي عبدالله صالح، بشأن الوحدة اليمنية وهجومه ضد المجلس الانتقالي الجنوبي الداعي للانفصال.

وقال، عن أسرة صالح إنهم “يرون طبعا في القضاء على انفصال الانتقالي أسرع الطرق للنجومية السياسية واسترداد مكانتهم المفقودة”، خاتما: لكن دعونا نراقب.

ويوم الجمعة قال يحيى صالح في منشور على الفيسبوك : عاش اليمن الموحد إلى أبد الآبدين وليخسأ الانفصاليين السابقين واللاحقين وعيال بريطانيا. حسب تعبيره.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل القيادي الحوثي حسين العزي يعلق

كانت هذه تفاصيل القيادي الحوثي حسين العزي يعلق على ما قاله يحيى عفاش ويطلق عليه هذا الوصف ! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم