2022-05-23T06:24:54+03:00

مشاجرة مُثيرة بين إلهام شاهين وغادة إبراهيم في جنازة سمير صبري

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مشاجرة مُثيرة بين إلهام شاهين وغادة إبراهيم في جنازة سمير صبري والان إلى التفاصيل :

سمير صبري إلى مثواه الأخير في الإسكندرية، وذلك بعد إقامة صلاة الجنازة عليه وتمثلت الأزمة في نشوب مشاجرة بين الفنانة غادة إبراهيم والإعلامية بوسي شلبي بعدما منعت الأخيرة الأولى من ركوب الأتوبيس المتجه خلف النعش إلى الإسكندرية، لتتضامن الفنانة إلهام شاهين مع بوسي شلبي لمنع غادة من توديع الجثمان.

وانفعلت غادة إبراهيم، وقالت إنه تم منعها من ركوب "الباص" المخصص لنقل الفنانين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، إلى مدافن عائلة سمير صبري بالإسكندرية، مشيرة إلى أن المذيعة بوسي شلبي هي التي منعتها وعوضت عن اسم شهرة الأخير باسمها الحقيقي إلهام شلبي.

وأوضحت غادة، أن بوسي قامت بمنعها من ركوب باص الفنانين مع الفنانة إلهام شاهين، ولكنها لم تذكر اسم الأخيرة وعوضت عنه باسم "إلهام بنت عفاف"، لترد عليهما قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيهم أنا أصلا إسكندرانية ورايحة الجنازة لكن منعوني أركب معاهم".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هند صبري وإلهام شاهين وظافر العابدين نجوم مهرجان "قابس السينمائي"

إلهام شاهين تؤكد أن الجماعة الإرهابية مرعوبة من حقائق مسلسل الاختيار 3


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مشاجرة م ثيرة بين إلهام شاهين

كانت هذه تفاصيل مشاجرة مُثيرة بين إلهام شاهين وغادة إبراهيم في جنازة سمير صبري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم