2022-05-23T06:25:39+03:00

مسافرون عبر "اليمنية" يواصلون منذ 3 أيام رحلة البحث عن عفشهم

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مسافرون عبر "اليمنية" يواصلون منذ 3 أيام رحلة البحث عن عفشهم والان إلى التفاصيل :

طالب مسافرون، طيران اليمنية بتفسير واضح بشأن مماطلة الشركة لهم بتسليم عفشهم المفقود منذ ثلاثة أيام.وقال مسافرون على متن الرحلة المتجهة من مطار القاهرة الدولي إلى عدن، الجمعة الماضية، إنهم منذ ثلاثة أيام التردد على "اليمنية" لاستلام عفشهم وأغراضهم التي وصلوا إلى مطار عدن بدونها ولكنهم لم يجدوا رداً شافياً. مشيرين إلى أن من بين عفشهم ممتلكات ثمينة بالإضافة إلى ملابسهم الخاصة وأدوية لا تحتمل سوء التخزين. معبرين عن قلقهم من تلف ما يحويه عفشهم من موجودات نتيجة إهمال "اليمنية" ولا مبالاتها بالمسافرين، خاصة أن بعضهم من محافظات أخرى ولايستطيعون البقاء في عدن لانتظار عفشهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مسافرون عبر اليمنية يواصلون منذ

كانت هذه تفاصيل مسافرون عبر "اليمنية" يواصلون منذ 3 أيام رحلة البحث عن عفشهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم