2022-05-23T07:15:15+03:00

الباحث الأحمدي ينال درجة الدكتوراه بامتياز من جامعة حلوان المصرية

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الباحث الأحمدي ينال درجة الدكتوراه بامتياز من جامعة حلوان المصرية والان إلى التفاصيل :

الإثنين, 23 مايو 2022

 

الباحث الأحمدي ينال درجة الدكتوراه بامتياز من جامعة حلوان المصرية

مصر-(الوفاق نيوز):  نال الباحث اليمني فهد محمد أحمد الأحمدي درجة دكتوراه الفلسفة في الخدمة الاجتماعية من جامعة حلوان بجمهورية مصر العربية عن رسالته الموسومة "تقويم البرنامج التعليمي لقسم الخدمة الاجتماعية بجامعة صنعاء في ضوء معايير الاعتماد الأكاديمي" .

وتكونت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور مصطفى عبدالعظيم الفرماوي أستاذ تنظيم المجتمع بكلية الخدمة الاجتماعية رئيسا والدكتور عطية السيد عبدالعال مناقشا والدكتورة نيفين عبدالمنعم مناقشا والدكتورة أسماء سعيد محمد مشرفًا.

وحضرت المناقشة  أ. فائقة السيد الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام  مع عدد من الكادر الدبلوماسي الحكومي في سفارة اليمن في مصر.#الوفاق_نيوز


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الباحث الأحمدي ينال درجة

كانت هذه تفاصيل الباحث الأحمدي ينال درجة الدكتوراه بامتياز من جامعة حلوان المصرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوفاق نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم