2022-05-23T08:48:02+03:00

جوارديولا: اتصلت بريال مدريد وقدموا لي نصيحة

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. جوارديولا: اتصلت بريال مدريد وقدموا لي نصيحة والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – أدلى بيب جوارديولا بتصريحات طريفة ومثيرة عقب تتويج فريقه مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد الفوز على أستون فيلا بالجولة الأخيرة، في سيناريو دراماتيكي إلى أبعد الحدود.

وكان مانشستر سيتي متخلفاً بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 76 من عمر اللقاء، قبل أن ينتفض الفريق ويسجل 3 أهداف متتالية خلال 5 دقائق فقط، وهو الانتصار الذي منحه اللقب السابع في تاريخه، والرابع تحت قيادة بيب جوارديولا.

جوارديولا: لا يمكن تفسير ما حدث مع ريال مدريد وكذلك اليوم

وربط بيب جوارديولا الانتصار المثير الذي حققه فريقه بالانتصارات الاستثنائية التي وقّع عليها ريال مدريد خلال الموسم الحالي، وبالأخص في بطولة دوري أبطال أوروبا، حتى أن مانشستر سيتي نفسه كان أحد ضحايا هذه السيناريوهات المثيرة.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “اتصلت بريال مدريد وقدموا لي نصائح جيدة. لم يكن هناك تفسير لما فعله ريال مدريد، واليوم أيضاً لا يوجد تفسير. لقد كان الزخم”.

وعن تتويجه باللقب الرابع في الدوري الإنجليزي، أردف قائلاً “إذا فزنا بأربعة ألقاب خلال خمس سنوات فهذا لأن هؤلاء اللاعبين مميزون. الفوز على أرضنا مع جماهيرنا هو أفضل شيء، لقد قدّم أستون فيلا كلا شيء، لكن عندما سجلنا الهدف تغيّر كل شي”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل جوارديولا اتصلت بريال مدريد

كانت هذه تفاصيل جوارديولا: اتصلت بريال مدريد وقدموا لي نصيحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم