2022-05-23T10:12:11+03:00

زوجة محمد صلاح تشاركه هذا الإحتفال.. وتغير كبير بشكلها الخارجي

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. زوجة محمد صلاح تشاركه هذا الإحتفال.. وتغير كبير بشكلها الخارجي والان إلى التفاصيل :

ماغي صادق​، زوجة نجم فريق كرة القدم الإنجليزي ليفربول، المصري ​محمد صلاح​، زوجها إحتفاله في الحصول على جائزين "الحذاء الذهبي"، و"أفضل صانع ألعاب"، بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

ولفتت ماغي الأنظار، بهذا الظهور الذي يعدّ أحدث ظهور لها منذ فترة، حيث ظهور وهي ترتدي سروال ضيق من الجهة العليا، وواسع من الأسفل باللون الأسود، مع بلايزر باللون نفسه، وحجاب رأس باللون الأبيض، وبدى واضحاً خسارتها الكبيرة للوزن، الأمر الذي علق عليه الجمهور متداولين صورها بشكل كثيف.كما شاركت ابنتيهما في الاحتفال وظهروا جميعاً على أرض الملعب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل زوجة محمد صلاح تشاركه هذا

كانت هذه تفاصيل زوجة محمد صلاح تشاركه هذا الإحتفال.. وتغير كبير بشكلها الخارجي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم