2022-05-23T11:48:47+03:00

واتساب يعتزم إيقاف الدعم عن الهواتف ذات الأنظمة القديمة

صحافة الجديد (تكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. واتساب يعتزم إيقاف الدعم عن الهواتف ذات الأنظمة القديمة والان إلى التفاصيل :

واتسآب WhatsApp إيقاف الدعم لعدد من الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل قديمة، حيث لن تحصل الهواتف على أي دعم أو تحديثات أمنية أو فنية في المستقبل خلال الأسابيع المقبلة.وبحسب موقع 9to5Mac فإن واتسآب سيوقف الدعم نهائيا لكل هواتف آيفون التي تعمل بأنظمة التشغيل iOS 10 و iOS 11، حيث لن تستفيد هذه الهواتف مرة أخرى من أي تحديثات جديدة يطلقها التطبيق بعد موعد 24 أكتوبر القادم.

وينصح واتسآب المستخدمون بضرورة الترقية إلى نظام تشغيل iOS 12 لعدم توقف دعم واتسآب والحفاظ على تلقي أي دعم أمني أو فني، ولكن في حالة استحالة الترقية سيفقدون جميع الميزات القادمة.  

هواتف آيفون iPhone 5 و iPhone 5c، وليس من المعروف حتى الآن إذا كان واتسآب سيوقف الدعم أيضا لهواتف iPhone 6s و iPhone 6s Plus في الفترة المقبلة أم لا.  

ويجب على كل مستخدمي هواتف آيفون التي تعمل بأنظمة التشغيل iOS 10 و iOS 11 الانتقال إلى الإعدادات ثم عام، ثم النقر فوق تحديث البرنامج لتحديد أحدث إصدار من iOS لعدم توقف دعم واتسآب عنهم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

واتساب يُتيح تحديثاً جديداً لتعزيز تجربة المستخدمين

واتساب يطلق 3 مميزات جديدة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل واتساب يعتزم إيقاف الدعم عن

كانت هذه تفاصيل واتساب يعتزم إيقاف الدعم عن الهواتف ذات الأنظمة القديمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


تكنولوجيا اليوم


- قبل 3 ساعة و 18 دقيقة