2022-05-23T12:29:37+03:00

بوابة نتائج التعليم الاساسى.. رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالرقم القومي

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بوابة نتائج التعليم الاساسى.. رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالرقم القومي والان إلى التفاصيل :

يقدم لكم ثقفني، رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالرقم القومي أو بالاسم فقط، يواصل أولياء أمور طلاب وطالبات رابعة ابتدائي البحث المتزايد خلال الساعات الأخيرة لمعرفة موعد إعلان ظهور نتيجة الرابع الابتدائي الترم الثاني، وبحسب الوزارة ظهرت النتائج في عدد من المحافظات المصرية، حيث ظهرت نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 في محافظة القاهرة، وأصبح بامكان أولياء أمور الطلاب الاطلاع على النتيجة إلكترونيا، حيث يمكن الاستعلام عنها بالرقم القومي، ومن المتوقع أن تعلن النتائج خلال الساعات القليلة في العديد من المحافظات، وفي سطور هذا المقال نتابع معكم طريقة الاستعلام عن النتيجة بالخطوات.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالرقم القومي

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن ظهورنتائج رابعة ابتدائي 2022 في كافة المحافظات المصرية، وذلك بعد إعلان ظهورها في عدد من مديريات التربية والتعليم، حيث سهلت وزارة التربية والتعليم على أولياء أمور الطلاب امكانية الحصول على النتائج بطريقتين، تكون الطريقة الأولى بشكل إلكتروني وذلك عن طريق رابط بوابة التعليم الأساسي، فيما تكون الطريقة الثانية من خلال التوجه إلى المدارس والاطلاع على كشوفات النتائج، ويسعى الكثير من أهالي الطلبة للحصول على موقع البوابة الإلكترونية من أجل الحصول على النتيجة، ويوفر لكم ثقفني خدمة الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالخطوات الصحيحة.

الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

تظهر نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني تباعا في المحافظات المصرية، وقد اعتمدت وزارة التربية والتعليم في تقييم نتائج الطلاب على التقدير بنظام الألوان، وهي اللون الأزرق والذي يعنى بأن الطالب حصل على نسبة نجاح من 85% إلى 100%، فيما يشير اللون الأخضر إلى حصول الطالب على نسبة نجاح من 65% إلى 85%، واللون الأصفر يدل على أن الطالب حصل على نسبة من 50% إلى 65%، وأخيرا اللون الأحمر وهو يدل على أن الطالب حصل على نسبة أقل من 50% وسيدخل امتحانات دور ثاني.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

ننشر لكم خطوات معرفة نتائج الصف الرابع الابتدائي 2022 الترم الثاني، كل ما عليكم هو اتباع الشرح التالي خطوة بخطوة للاستعلام بشكل صحيح ودقيق.

الخطوة الأولى، قم بالانتقال إلى رابط بوابة التعليم الأساسي من هنـــا.

الخطوة الثانية، يجب عليك كتابة بيانات الطالب وهو الرقم القومي في المكان المخصص.

الخطوة الثالثة، اختيار الصف الدراسي والمرحلة الدراسية الابتدائية.

الخطوة الرابعة، تحديد الفصل الدراسي والعام الدراسي 2021 / 2022.

الخطوة الخامسة، قم بالضغط على كلمة عرض النتيجة.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بوابة نتائج التعليم الاساسى

كانت هذه تفاصيل بوابة نتائج التعليم الاساسى.. رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالرقم القومي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


منوعات اليوم