2022-05-23T13:12:05+03:00

بعدما أعلن طلال باسم خبراً صادماً حول علاقتهما.. جود عزيز في المستشفى وتقلق محبيها -بالصور

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بعدما أعلن طلال باسم خبراً صادماً حول علاقتهما.. جود عزيز في المستشفى وتقلق محبيها -بالصور والان إلى التفاصيل :

طلال باسم​ إنفصاله عن الفاشينستا والممثلة السعودية ​جود عزيز​، من خلال منشور عبر صفحته الخاصة صدم به المتابعين حيث كتب: "وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم، الحمدلله على قضاء الله وقدره تمت فسخ خطوبتي، الله يوفق الجميع".

وبعد أن أعلن طلال باسم هذا الخبر، نشرت جود عزيز صورة عبر حسابها الخاص، وهي على سرير المرض وظهرت في الصورة وهي تضع أنبوب طبي متصل بيدها لتوصيل المحاليل والأدوية، مما أثار تعاطف المتابعين.ولم تعلق جود عزيز بشكل مباشر على موضوع خطبتها، إلا أنها شاركت اكثر من تعليق قالت: "الحمد لله يارب الحمد لله على كل حال وفي كل حين"، "اللهم أحطنا دائماً بالصادقين الثابتين الذين هم أهل لحبنا ولعطائنا ويعز عليهم أن يمسنا أدنى أذى".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بعدما أعلن طلال باسم خبرا

كانت هذه تفاصيل بعدما أعلن طلال باسم خبراً صادماً حول علاقتهما.. جود عزيز في المستشفى وتقلق محبيها -بالصور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم