2022-05-23T13:16:06+03:00

إيلون ماسك يفتتح قسما قانونيا مخصصًا فى تسلا لمحاربة الدعاوى القضائية

صحافة الجديد (تكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إيلون ماسك يفتتح قسما قانونيا مخصصًا فى تسلا لمحاربة الدعاوى القضائية والان إلى التفاصيل :

أعلن إيلون ماسك عن فتح قسم التقاضي في تسلا لبدء الدعاوى القضائية وتنفيذها، حيث يواجه صانع السيارات الكهربائية دعاوى قضائية بشأن التحرش الجنسي المتفشي في مكان العمل، وقال ماسك في تغريدة على تويتر: "تقوم تسلا ببناء قسم تقاضي صارم حيث نبدأ مباشرة الدعاوى القضائية وننفذها، وسيقوم الفريق بإبلاغي مباشرة".

وزعمت النساء أنهن تعرضن لثقافة التحرش الجنسي في مكان العمل، ودحض ماسك يوم الجمعة تقريرًا إعلاميًا زعم أن شركة سبيس إكس دفعت 250 ألف دولار أمريكي لعاملتها لإخفاء تهم سوء السلوك الجنسي ضد رئيسها التنفيذي، قائلة إن التقرير يهدف إلى "التدخل في" عملية الاستحواذ على تويتر البالغة 44 مليار دولار.

وفي الوقت نفسه، قالت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) إنها ستفتح تحقيقًا خاصًا في الأعطال (SCI) لمعرفة المزيد من المعلومات حول ما قد تسبب في وقوع ثلاث حالات وفاة تتعلق بسيارة تسلا Model S 2022 في وقت سابق من هذا الشهر، وفي 12 مايو، اصطدمت سيارة من طراز S بمعدات البناء في نيوبورت بيتش، كاليفورنيا، وقالت الشرطة ان ثلاثة اشخاص كانوا يحتلون السيارة قتلوا فيما اصيب ثلاثة عمال خارج السيارة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إيلون ماسك يفتتح قسما قانونيا

كانت هذه تفاصيل إيلون ماسك يفتتح قسما قانونيا مخصصًا فى تسلا لمحاربة الدعاوى القضائية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


تكنولوجيا اليوم


- قبل ساعة و 36 دقيقة