2022-05-23T13:17:18+03:00

جاريدو: الأهلي يواجه تحديًا كبيرًا في نهائي إفريقيا.. ولا أمانع تدريب الزمالك

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. جاريدو: الأهلي يواجه تحديًا كبيرًا في نهائي إفريقيا.. ولا أمانع تدريب الزمالك والان إلى التفاصيل :

الأهلي السابق، عن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين المارد الأحمر والوداد المغربي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، يوم الإثنين الموافق 30 مايو الجاري، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال جاريدو في تصريحات لبرنامج "رقم 10" عبر شاشة القناة "الأولى" المصرية: "أتابع دوري أبطال إفريقيا وأعرف الكثير من الفرق، ومتابع جيد لمباريات فرق شمال إفريقيا ولكن ليس لدي فرصة لتدريب أحد الفرق الآن".

وتابع: "الأهلي يُفضل جمهوره حصد البطولات ولديهم الشغف وعقب كل لقب يطالبون بلقب جديد".

وأضاف: "نهائي دوري أبطال إفريقيا صعب للفريقين، وكلاهما لديه الفرص والشغف، هي مباراة تساوي بطولة؛ ولذلك كلا الفريقين والمديرين الفنيين لديهما الرغبة في الفوز، وسيستعدان جيدًا".

واستكمل: "جمهور الأهلي سيُسافر لمسافة بعيدة، ولكن الأهلي سيتقبل ذلك وسيكون تحديًا كبيرًا للفوز، وكلا الفريقين سيبذلان الجهد وسيتميز من لديه أفضل أداء وجودة وتنفيذ خطط المدربين".

لاعب الوداد السابق: الأهلي نادي القرن.. وسنحتفل في نهائي إفريقيا

وبسؤاله، عندما كنت مدربًا للأهلي، من اللاعبين الذين شاهدتهم وكان يُمكنهم اللعب في أوروبا؟، أجاب: "تريزيجيه لاعب كبير ولديه الجهد ويستطيع اللعب في أكبر الدوريات، وأيضًا عبد الله السعيد كان مهاريًا وذو جودة عالية ويستطيع اللعب في أوروبا، ولكن هناك أوقات لا توجد الفرصة لذلك، ومن الأفضل أن أنصح اللاعبين بالاستمرار في العمل وتقديم الجهد مع الأهلي فهو ناد كبير".

الزمالك، قال: "أيمن حفني كان لاعبًا كبيرًا".

وأردف: "الزمالك لم يدخل معي في أي مفاوضات رسمية، الناس أحيانًا يقولون بعض الشائعات ولكن لم يكن هناك أي عرض رسمي".

واختتم: "لا أمانع تدريب الزمالك، أقبل تدريب أي فريق يكون مناسبًا لي كمدرب، فأنا مدرب محترف وأفضل تدريب الفرق الكبيرة والزمالك فريق كبير، ومن الممكن أن أقبل بعرضه كما قبلت بعرض الأهلي، المهم أن يكون الفريق جيدًا ويمكنني التتويج معه بالبطولات وتقديم أفضل عمل لدي".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل جاريدو الأهلي يواجه تحدي ا

كانت هذه تفاصيل جاريدو: الأهلي يواجه تحديًا كبيرًا في نهائي إفريقيا.. ولا أمانع تدريب الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم