2022-05-23T13:17:27+03:00

كواليس غرفة الملابس.. جلسة البدرى تنهى مسيرة إينو مع الأهلى

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. كواليس غرفة الملابس.. جلسة البدرى تنهى مسيرة إينو مع الأهلى والان إلى التفاصيل :

وكشف معتز إينو، نجم الأهلي السابق، كواليس رحيله عن القلعة الحمراء قائلا، "تريزيجيه كان لسه طالع من الناشئين وحسام البدري أراد أن يمنحه الفرصة، وأنا لا أحب ألا يكون لى دور أو مبلعبش، فتحدثت مع سيد عبد الحفيظ وقالى استنى ممكن تجيلك فرصة وأنت لاعب كبير، ولكن تحدثت مع البدري وأبلغته أننى أريد الرحيل، فاتصدمت برده وأنه ليس لديه مانع، ولو عاد بى الزمن كنت سأصبر وأعتزل فى الأهلي وندمت على هذا القرار".

وعن عدم قدرة البدرى فى التعامل مع النجوم قال معتز إينو، "هذا ظهر مع نجوم كثيرين فى الأهلي، مع اعتزال حسام غالي وعماد متعب وغيرهم والكثير اعتزل فى عهده ولكن هناك مدربين مثل حسام حسن مثلاً لا يجيدون التعامل مع النجوم، وهذا ظهر فى أزمته مع أحمد عيد عبد الملك، وكذلك أزمة حسام عاشور فى الاتحاد، أعتقد أنهم يفضلون اللاعبين الصغار الذين ينفذون التعليمات دون نقاش، وفى مدربين مبيحبوش النجوم".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كواليس غرفة الملابس جلسة

كانت هذه تفاصيل كواليس غرفة الملابس.. جلسة البدرى تنهى مسيرة إينو مع الأهلى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم