2022-05-23T13:26:35+03:00

بعد تصريح طبيب بمعاينته إصابتين.. دولة عربية تنفي وجود حالات مثبتة من جدري القرود

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بعد تصريح طبيب بمعاينته إصابتين.. دولة عربية تنفي وجود حالات مثبتة من جدري القرود والان إلى التفاصيل :

العرب والعالم - 23/05/2022 13:18

السوسنة - أعلنت وزارة الصحة اللبنانية أنه حتى اللحظة لا وجود لأي حالة مثبتة من "جدري القرود" في لبنان، وأنها تتواصل مع أحد الأطباء الذي أعلن في حديث تلفزيوني معاينته إصابتين بالوباء في لبنان.

وأشارت إلى أن "لبنان على غرار الكثير من الدول ليس لديه الكواشف المخبرية التي يمكن أن تحدد الإصابة بجدري القرود، لكننا قمنا بطلبها من الخارج، وستصل إلينا في غضون أسبوعين".

وأضافت "نحن حاليا غير قادرين على تشخيص جدري القرود، لكننا بحال الاشتباه بأي حالة سنتعاون مع الدول التي لديها كشوفات وفقا للمعايير التي تحددها منظمة الصحة العالمية".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بعد تصريح طبيب بمعاينته

كانت هذه تفاصيل بعد تصريح طبيب بمعاينته إصابتين.. دولة عربية تنفي وجود حالات مثبتة من جدري القرود نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم