2022-05-23T13:28:01+03:00

بيولى يعلن سرقة ميداليته بعد تتويج ميلان بالدوري الإيطالي

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بيولى يعلن سرقة ميداليته بعد تتويج ميلان بالدوري الإيطالي والان إلى التفاصيل :

أعلن ستيفانو بيولي مدرب ميلان، عن سرقة ميدالية التتويج الخاصة به بعد الحصول على لقب الدوري الإيطالي أمس الإثنين، عقب الفوز على ساسولو 3-0 في الجولة الـ 38 والأخيرة من مسابقة الكالتشيو على ملعب "مابي".

قال مدرب ميلان في تصريحات بعد انتهاء الإحتفالات بلقب الدوري الإيطالي: "لقد سرقت ميداليتي أحدهم سحبها من رقبتي أثناء الاحتفالات إذا كان بإمكاني تقديم استئناف فسأكون ممتنًا إنها الميدالية الوحيدة التي أمتلكها".

وردًا على هذا، علقت رابطة الدوري الإيطالي، قائلة: "لا تقلق مستر بيولي سنعطيك ميدالية مرة أخرى غدًا".

توج فريق ميلان بطلاً للدوري الإيطالي للمرة الـ19 في تاريخه والأولى منذ 11 عامًا، عقب الفوز على مضيفه ساسولو بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "مابي" ضمن منافسات الجولة الختامية لبطولة الدوري الإيطالي.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 17 من عمر اللقاء عبر المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 32، قبل أن يسجل فرانك كيسي الهدف الثالث في الدقيقة 36.

وبهذه النتيجة ينهي ميلان جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 86 نقطة، بفارق نقطتين عن إنتر ميلان الوصيف، فيما يتواجد ساسولو فى المركز الحادى عشر برصيد 50 نقطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بيولى يعلن سرقة ميداليته بعد

كانت هذه تفاصيل بيولى يعلن سرقة ميداليته بعد تتويج ميلان بالدوري الإيطالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم