2022-05-23T13:28:01+03:00

إبراهيموفيتش يهدى لقب الدوري الإيطالي إلى مينو رايولا

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إبراهيموفيتش يهدى لقب الدوري الإيطالي إلى مينو رايولا والان إلى التفاصيل :

عبر الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق إي سي ميلان، عن سعادته بالفوز بلقب الدوري الإيطالي، مُشيرًا إلى أنه أوفى بوعده لجماهير وإدارة النادى اللومباردي بالحصول على اللقب الغائب منذ 11 عاماً.

وأضاف النجم السويدى، "هذا اللقب لمينو رايولا، إنه أول لقب أفوز به بدون مينو بجانبي"، في إشارة إلى وكيل أعماله الذى قال إنه إذا كان متواجدا فى هذه اللحظة لكان عبر عن فرحه قائلا "دعنا نلعب 10 سنوات أخرى ونسرق المزيد من المال!".

.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 17 من عمر اللقاء عبر المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني فى الدقيقة 32، قبل أن يسجل فرانك كيسي الهدف الثالث في الدقيقة 36.

وبهذه النتيجة، ينهي ميلان جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 86 نقطة، بفارق نقطتين عن إنتر ميلان الوصيف، فيما يتواجد ساسولو فى المركز الحادى عشر برصيد 50 نقطة.

وفى المقابل، فاز إنتر ميلان على سامبدوريا 3-0، ليظل الفارق نقطتين بين الفريقين.

وبذلك حسم الروسونيري لقب الدوري الإيطالي الغائب عن خزائن الروسونيري منذ موسم 2010-2011.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إبراهيموفيتش يهدى لقب الدوري

كانت هذه تفاصيل إبراهيموفيتش يهدى لقب الدوري الإيطالي إلى مينو رايولا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم