2022-05-23T13:28:16+03:00

بمشاركة الزمالك.. تعرف على مواعيد مواجهات نصف نهائى بطولة أفريقيا للسلة

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بمشاركة الزمالك.. تعرف على مواعيد مواجهات نصف نهائى بطولة أفريقيا للسلة والان إلى التفاصيل :

أعلنت اللجنة المنظمة لمنافسات البطولة الأفريقية لكرة السلة عن مواعيد مواجهات الدور نصف النهائي بالبطولة، والتى تقام برواندا، ويشارك فيها الزمالك ممثلا عن مصر.

وصعد إلى نصف النهائي كل من، المنستيرى التونسى، والزمالك المصرى، وفاب الكاميرونى، بالإضافة إلى بترو دى لواندا الأنجولى، ومن المقرر أن تقام المباريات في نصف نهائي بطولة أفريقيا كالتالى..

الأربعاء 25 مايو فاب الكاميرونى وبترو دى لواندا الأنجولى الساعة 6 م بتوقيت القاهرة.

الأربعاء 25 مايو الزمالك والمنستيرى التونسى الساعة 9:30 م بتوقيت القاهرة.

وحال فوز الزمالك على المنستيرى يلتقى مع الفائز من المباراة الأولى يوم السبت 28 مايو، لتحديد بطل البطولة الأفريقية، بينما يلتقى الخاسران يوم الجمعة  27 مايو على المركزين الثالث و الرابع. 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بمشاركة الزمالك تعرف على

كانت هذه تفاصيل بمشاركة الزمالك.. تعرف على مواعيد مواجهات نصف نهائى بطولة أفريقيا للسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم