2022-05-23T13:28:46+03:00

بين السماء والأرض.. سيدة تلد طفلاً فى مرحاض طائرة وتطلق عليه اسم "سكاي"

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بين السماء والأرض.. سيدة تلد طفلاً فى مرحاض طائرة وتطلق عليه اسم "سكاي" والان إلى التفاصيل :

أعلنت شركة طيران تتخذ من الولايات المتحدة مقرًا لها عبر "فيس بوك"، أن امرأة أنجبت طفلاً يتمتع بصحة جيدة فى منتصف الرحلة فى مرحاض إحدى رحلات شركة "فرونتير إيرلاينز" المتجهة إلى فلوريدا، وساعدت ديانا جيرالدو، مضيفة الطائرة، الراكبة شاكيريا مارتن، على ولادة الطفل فىى المرحاض بعد أن دخلت فى ولادة مبكرة وغير متوقعة أثناء الرحلة من دنفر إلى أورلاندو.

وبحسب ما ذكره موقع cnn، فعلى الرغم من عدم مشاركة اسم الطفل وجنسه علنًا، إلا أن شركة Frontier كشفت أن الاسم الأوسط للطفل حديث الولادة هو Sky بسبب الظروف غير العادية لوصوله إلى العالم.

الطفل المولود على متن الطائرة

الطائرة

ويقول التقرير إن مارتن كانت على ما يرام عندما صعدت الطائرة لأول مرة واستقرت في قيلولة، ومع ذلك، فقد استيقظت على تقلصات شديدة ولم تصدق أن ذلك يحدث أثناء الرحلة، فأدخلت المضيفة الجوية الأم إلى المرحاض وساعدتها فى الولادة.

فيما قال الكابتن كريس ناي، الذي كان يقود الطائرة، في بيان إنه كان لا بد من تحويل الرحلة التى استغرقت 3 ساعات إلى مطار بينساكولا بفلوريدا حيث كان فريق طبى ينتظر إنزال الأم والمولود، ثم واصلوا طريقهم إلى أورلاندو.

وقال، "ذهبت ديانا مرة أخرى إلى أبعد الحدود بعد الانتهاء من الرحلة لتنسيق عودتنا إلى أورلاندو"، فيما قام الطاقم بأكمله بعمل رائع حقا، لقد قمت بنقل الضوابط ومهام الطيران إلى ضابط أول أثناء تنسيق التحويل، وقامت البرقية بعمل رائع أيضًا من خلال اقتراح مطار بينساكولا وتجهيز البوابة والمسعفين لنا، لقد كان هذا العمل جيدا، وسعدت برؤية الجميع يعملون معا لإنجاب مولود جديد بنجاح على متن طائرة.

 

طاقم الطائرة والاسعاف

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بين السماء والأرض سيدة تلد

كانت هذه تفاصيل بين السماء والأرض.. سيدة تلد طفلاً فى مرحاض طائرة وتطلق عليه اسم "سكاي" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم