2022-05-23T13:36:40+03:00

حمدى فتحى يظهر فى مران الأهلى غداً بعد التعافى من آلام الحوض

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حمدى فتحى يظهر فى مران الأهلى غداً بعد التعافى من آلام الحوض والان إلى التفاصيل :

ينتظم حمدى فتحى لاعب خط وسط النادى الأهلى فى تدريبات فريقه الجماعية غداً، الثلاثاء، بعد تعافيه من الإصابة بشد فى الحوض، والتي تسببت في غيابه عن مباراتى الفريق أمام البنك ‏الأهلي وإنبى، وخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي كما حصل على حقن موضوعي، وقام بتنفيذ برنامج علاج طبيعي، وأدى جلسات في «الجيم»، وقام بالجري ‏حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة ببرنامجه التأهيلي تمهيداً لتجهيزه لمباراة الاهلى والوداد المغربى المقرر لها الاثنين المقبل فى نهائى دوري أبطال أفريقيا.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة الأهلى وإيسترن كومبانى، التي كانت مقررا لها الأربعاء المقبل، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 بمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يتم لعب المباراة يوم 15 يونيو المقبل بعد انتهاء التوقف الدولى المقبل، لمنح الأهلى الفرصة للاستعداد لمواجهة الوداد المغربى في نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر لها 30 مايو الجارى على استاد محمد الخامس.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حمدى فتحى يظهر فى مران الأهلى

كانت هذه تفاصيل حمدى فتحى يظهر فى مران الأهلى غداً بعد التعافى من آلام الحوض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم