2022-05-23T13:40:16+03:00

مقاتلو آزوفستال.. موسكو تلمح لإمكانية تبادلهم مع كييف

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مقاتلو آزوفستال.. موسكو تلمح لإمكانية تبادلهم مع كييف والان إلى التفاصيل :

مصير مئات المقاتلين الأوكران الذين خرجوا مستسلمين من معمل آزوفستال بمدينة ماريوبول جنوب شرق أوكرانيا قبل أيام، بعد أسابيع من الحصار الروسي، مجهولاً، ألمحت موسكو إلى إمكانية تسليمهم إلى كييف.

عودة للمفاوضات

كما أكد أن بلاده مستعدة للعودة إلى طاولة المفاوضات، عندما تبدي أوكرانيا استعدادها واستجابتها البناءة لذلك، بحسب ما أفادت وكالة "ريا" الروسية.

مصير مجهول

يذكر أن أكثر من 250 مقاتلاً أوكرانياً استسلموا الأسبوع الماضي للقوات الروسية، لكن على الرغم من التأكيدات الروسية بأنهم سيعاملون وفقاً للقانون، فإن الغموض لا يزال يلف مصيرهم، وسط مخاوف أوكرانية من تنفيذ أحكام إعدام بحقهم.

مدينة تحولت أنقاضاً

أما مدينة ماريوبول المطلة على بحر آزوف، فتحولت دماراً وأنقاضاً بعد أسابيع من الحصار، انتهت بسيطرة القوات الروسية عليها، في أكبر "انتصار لها" منذ فبراير.

إذ ستمنح تلك السيطرة على المدينة الساحلية، موسكو هيمنة كاملة على ساحل بحر آزوف، وامتدادا متواصلا من الأراضي في شرق أوكرانيا وجنوبها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مقاتلو آزوفستال موسكو تلمح

كانت هذه تفاصيل مقاتلو آزوفستال.. موسكو تلمح لإمكانية تبادلهم مع كييف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم