2022-05-23T13:45:19+03:00

بوتن يقر بـ"شبح أزمة الغذاء".. وينفي مسؤولية روسيا عنها

صحافة الجديد (العالم)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بوتن يقر بـ"شبح أزمة الغذاء".. وينفي مسؤولية روسيا عنها والان إلى التفاصيل :

الكرملين، أن روسيا ليست مسؤولة عن تعطل الإمدادات الغذائية بل الجهات التي فرضت عقوبات عليها، في إشارة إلى الدول التي اتخذت إجراءات ضد موسكو بعد بدئها عمليات عسكرية بأوكرانيا المجاورة في 24 من فبراير الماضي.

وتعد روسيا وأوكرانيا من كبار منتجي ومصدري القمح في العالم، الأمر الذي جعل الحرب المحتدمة حاليا تنذر بعض الدول بتسجيل نقص شديد في الحبوب.

وفي تعلقيه على الدعم العسكري الغربي المستمر لكييف، شدد الكرملين على أن ضخ الأسلحة إلى أوكرانيا لن يعزز الأمن والاستقرار في أوروبا.

وعلقت الرئاسة الروسية أيضا على إمكانية إنشاء قوات مسلحة مشتركة للاتحاد الأوروبي، قائلة إن "فكرة العسكرة" لن تساهم بدورها في تعزيز أمن أوروبا".

وفيما يتصل بتعثر التفاوض بين روسيا وأوكرانيا وسط تصعيد عسكري بإقليم دونباس، قالت الخارجية الروسية إن موسكو لم تكن ترغب في تجميد المرحلة الحالية من المفاوضات مع كييف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بوتن يقر بـشبح أزمة الغذاء

كانت هذه تفاصيل بوتن يقر بـ"شبح أزمة الغذاء".. وينفي مسؤولية روسيا عنها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


العالم اليوم