2022-05-23T13:51:05+03:00

المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات تحذر المواطنين من خطورة المخدرات وعواقبها

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات تحذر المواطنين من خطورة المخدرات وعواقبها والان إلى التفاصيل :

حضرموت (عدن الغد) خاص

وتطلق المؤسسة تحذيرها للمواطنين وذلك تزامنا مع انتشار النوع الجديد المسمى ( الشبو كريستال ميث) الذي يعد من اخطر أنواع المخدرات التي بدأت تغزو حضرموت. 

ودعت المؤسسة ممثلة بمديرها المهندس منير صالح الجابري، كافة فئات المجتمع بمختلف مكوناته الى تحمل المسؤولية ية في مواجهة هذا الخطر الداهم الذي لن تنجو من عواقبه أي أسرة داخل المجتمع،محذرة من خطورة الأمر الذي تنعكس نتائجه سلبيا على المجتمع. 

وأضاف الجابري، أن المخدرات بمختلف انواعها هي مصدر هلاك ودمار للاجيال والمجتمعات والشعوب .

واختتم الجابري، حديثه إلى ضرورة توعية المجتمع و تكاتف الجهود لصد هذا الخطر المحدق والتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة ومنظمات المجتمع المدني لتدارك تداعيات إنتشاره قبل وقوع الفاس في الرأس ويحل الندم في الوقت الضائع، ويصبح المجتمع ضحية لسيناريو المخدرات القاتلة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين

كانت هذه تفاصيل المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات تحذر المواطنين من خطورة المخدرات وعواقبها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم