2022-05-23T13:52:09+03:00

بيولي يعلن سرقة ميداليته خلال مراسم تتويج ميلان بلقب الدوري الإيطالي

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بيولي يعلن سرقة ميداليته خلال مراسم تتويج ميلان بلقب الدوري الإيطالي والان إلى التفاصيل :

أعلن ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان أن ميدالية التتويج الخاصة به سرقت خلال مراسم تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم مساء أمس الأحد.,وحسم ميلان تتويجه بالدوري للمرة الأولى خلال 11 عاماً إثر فوزه على ساسولو 3 / صفر مساء أمس الأحد في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من المسابقة، حيث فاز بالصدارة برصيد 86 نقطة وبفارق نقطتين أمام إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.,وسجل أوليفيه جيرو ثنائية وأضاف زميله فرانك كيسي الهدف الثالث للفريق ليحرز ميلان لقب الدوري للمرة الأولى منذ موسم 2010 / 2011 .,ولعب بيولي «56 عاماً» دوراً بارزاً هذا الموسم في قيادة ميلان للتتويج متفوقا على إنتر ميلان، الفريق السابق لبيولي، لكن المدرب واجه موقفا مزعجا خلال مراسم التتويج أمس، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية.,وقال بيولي في تصريحات نشرتها صحيفة «لا ريبوبليكا»، «لقد انتزعوا ميداليتي خلال الاحتفالات»، وطالب بالمساعدة في استرداد الميدالية مضيفاً «هي الوحيدة التي أملكها».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بيولي يعلن سرقة ميداليته خلال

كانت هذه تفاصيل بيولي يعلن سرقة ميداليته خلال مراسم تتويج ميلان بلقب الدوري الإيطالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم