2022-05-23T13:55:04+03:00

النجف والديوانية تسجلان أكثر من 600 حالة اختناق بسبب العاصفة الترابية

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. النجف والديوانية تسجلان أكثر من 600 حالة اختناق بسبب العاصفة الترابية والان إلى التفاصيل :

سجلت محافظتي النجف الأشرف والديوانية، اليوم الاثنين، أكثر من 600 حالة اختناق بسبب العاصفة الترابية.

وقال مراسلنا، إن " مجموع المراجعين إلى مستشفيات محافظة النجف الاشرف بسبب العاصفة الترابية بلغ 404 حالة".

وقال مدير عام دائرة صحة الديوانية صباح محسن الزاملي في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن "مجموع حالات الاختناق المسجلة لدى المؤسسات الصحية في المحافظة بلغت ( 230) حالة اختناق تم استقبالها منذ الصباح و لحد الان".

وأضاف ان "الحالات المسجلة اعلاه توزعت بحسب مراجعة المواطنين الى المؤسسات الصحية، فقد سجلت مستشفى الديوانية التعليمي (60) حالة و مستشفى عفك العام (10) حالة اما مستشفى الحمزة العام فقد سجل (60 )حالة، فيما سجل مستشفى الشامية العام( 80 ) حالة و مستشفى الحسين ( ع ) للاطفال( 10) حالة،واخيراً مستشفى النسائية والاطفال التعليمي العام سجل (10) حالات".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل النجف والديوانية تسجلان أكثر من

كانت هذه تفاصيل النجف والديوانية تسجلان أكثر من 600 حالة اختناق بسبب العاصفة الترابية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم