2022-05-23T13:56:01+03:00

وكيل التموين بالقليوبية: استلام 108636طن قمح محلي من المزارعين حتى الآن

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وكيل التموين بالقليوبية: استلام 108636طن قمح محلي من المزارعين حتى الآن والان إلى التفاصيل :

قال المهندس حسن زايد، وكيل وزارة الزراعة بمحافظة القليوبية، ان الصوامع استقبلت حتى الآن 108636طن قمح من المزارعين، حيث جرى الانتهاء من حصاد ٤٦ ألف فدان قمح من إجمالى 50 ألفا و145 فدانا على مستوى المحافظة، موضحا أنه بدأت أعمال الحصاد فى التزايد خاصة بعد انتهاء عيد الفطر المبارك، كما بدأت عملية التوريد لصوامع المحافظة ونقاط التجميع.

وأكد زايد، أن المحافظة أولت هذا العام اهتماما بالغا بموسم حصاد القمح، باعتباره عاما استثنائيا، حيث كثفت المحافظة جهودها بالتنسيق مع وزارتى الزراعة والتموين لضمان نجاح هذا الموسم، من خلال الجولات الميدانية وجلسات الحوار التى قامت بها المحافظة مع المزارعين لحثهم على توريد القمح بالحقول، بالإضافة إلى جهود وزارة الزراعة وقطاع الإرشاد مع المزارعين للتوعية بزراعة القمح بالطرق العلمية الصحيحة لتحقيق أعلى إنتاجية ممكنة، اعتمادا على زراعة التقاوى المعتمدة وتنفيذ الممارسات الزراعية الجيدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وكيل التموين بالقليوبية استلام

كانت هذه تفاصيل وكيل التموين بالقليوبية: استلام 108636طن قمح محلي من المزارعين حتى الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم