2022-05-23T13:56:02+03:00

منح حماية المستهلك سلطة منع التلاعب في أسعار لبن الأطفال (تفاصيل)

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. منح حماية المستهلك سلطة منع التلاعب في أسعار لبن الأطفال (تفاصيل) والان إلى التفاصيل :

أعلن عمدة مدينة نيويورك الأمريكية، إريك آدامز، على تطبيق حالة الطوارئ في المدينة يوم أمس السبت، وهو ما يسمح للمسؤولين باتخاذ إجراءات صارمة بشأن التلاعب في أسعار لبن الأطفال.

أعلن آدامز في وقت سابق، أنه سيمنح إدارة حماية المستهلك والعمال بالمدينة سلطة منع التلاعب في أسعار لبن الأطفال بموجب قوانين مدينة نيويورك.

وأشار العمدة إلى أن النقص في حليب الأطفال في جميع أنحاء البلاد قد تسبب في «ألم وقلق لا يمكن تصوره للعائلات في جميع أنحاء المدينة، ويجب التصرف على وجه السرعة»، ووفقا لبيان صحفي، يمكن للأشخاص الذين يدفعون رسوما إضافية مقابل لبن الأطفال تقديم شكوى.

وتصاعدت أزمة نقص لبن الأطفال في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا، بسبب الاستدعاء الطوعي من قبل شركة «آبوت» للتغذية لتركيبات معينة من المسحوق، والتي يتم تصنيعها في منشأة «ستورجيس» بولية ميشيغان، بعد أربع شكاوى من أن 4 أطفال تناولوا منتجات مصنوعة من النبات أصيبوا بعدوى بكتيرية وتوفي اثنان منهم.

وأعلنت شركة «آبوت» للتغذية في بيان لها 11 مايو الجاري، إن الأمر قد يستغرق شهورا قبل أن يصل مخزون مصنعها في «ستورجي» إلى رفوف المتاجر، وذلك بعد أن أجبرها السحب الطوعي على وقف عملياتها في المنشأة، وإغلاق المصنع في فبراير.

وكان عمدة مدينة نيويورك، إريك آدامز، قد أصدر هذا الإعلان بعد عدة محاولات من قبل الرئيس بايدن لتخفيف النقص المستمر، بما في ذلك الاستناد إلى قانون الإنتاج الدفاعي لتسريع إنتاج لبن الأطفال، وكذلك الإعلان عن عملية عسكرية لنقل المنتج من الخارج إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضاً:

استجابة للأسبوع.. محافظ الأقصر يوجه بتوفير لبن الأطفال المدعم لأمهات "نجع العرب" بحاجر إسنا

قفزة جنونية.. حرب أوكرانيا تشعل أسعار ألبان الأطفال في مصر

«الصحة» تعلن توفير 13 ألف عبوة لبن أطفال ذوي الحساسية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل منح حماية المستهلك سلطة منع

كانت هذه تفاصيل منح حماية المستهلك سلطة منع التلاعب في أسعار لبن الأطفال (تفاصيل) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم