2022-05-23T13:56:10+03:00

الحكام يهددون بالإضراب عن مباريات الدوري.. وجمال علام يتدخل

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الحكام يهددون بالإضراب عن مباريات الدوري.. وجمال علام يتدخل والان إلى التفاصيل :

12:54 م | الإثنين 23 مايو 2022

جمال علام رئيس اتحاد الكرة

أخبار متعلقة

نشبت أزمة بين حكام كرة القدم، بسبب عدم صرف اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، مستحقاتهم المتأخرة منذ فترة طويلة، وهو ما يضعهم في مشكلات مادية تجاه أسرهم.

اتحاد الكرة يتجاهل صرف مستحقاتنا، رغم أننا طالبنا بها أكثر من مرة»، مؤكدا: «تحدثنا مع الكابتن عصام عبدالفتاح في هذا الأمر، وأكد لنا أن مجلس إدارة الاتحاد سيعتمد صرف المستحقات، لكن هذا لم يحدث حتى الآن».

وتابع: «تجاهل صرف مستحقاتنا سيقودنا كحكام لاتخاذ قرار جماعي بعدم إدارة أي مباريات قبل الاستجابة لمطالبنا المشروعة، مع أن هذه الخطوة ستكون صعبة علينا».

جمال علام يجتمع بالحكام لإنهاء الأزمة 

عصام عبدالفتاح، لإنهاء الأزمة التي تواجههم منذ فترة طويلة، وتحديد مواعيد ثابتة لصرف مستحقاتهم.

الدوري الممتاز، والتشاور معهم حول كيفية القضاء على هذه السلبيات في أقرب وقت ممكن.

الأهلي يطلب حكام أجانب لمباراته أمام الزمالك 

                           فريق الأهلي

مباراة القمة أمام الزمالك، المحدد لها يوم 19 يونيو المقبل، في الجولة الـ20 ببطولة الدوري الممتاز، ووافقت لجنة الحكام على طلب مسؤولي القلعة الحمراء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الحكام يهددون بالإضراب عن

كانت هذه تفاصيل الحكام يهددون بالإضراب عن مباريات الدوري.. وجمال علام يتدخل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم