2022-05-23T14:00:15+03:00

محافظ العاصمة يمنع مسيرة للكلاب في عبدون تزامنت مع عيد الاستقلال

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. محافظ العاصمة يمنع مسيرة للكلاب في عبدون تزامنت مع عيد الاستقلال والان إلى التفاصيل :

أخبار البلد - 23/05/2022 13:56

السوسنة - أصدر محافظ العاصمة ياسر العدوان قرارا يقضي بمنع  مسيرة للكلاب كان من المقرر أن تتم في منطقة  عبدون في عمان يوم بعد غد الأربعاء الخامس والعشرين من أيار الحالي، والذي يصادف يوم عيد الاستقلال.

وبحسب الإعلان الذي وصل لـ السوسنة، فأن المسيرة ستنطلق من أمام المركز بمنطقة عبدون في العاصمة عمان بتمام الساعة السادسة مساءً، وسيتخلل المسيرة استعراض للكلاب وتدريبها، مؤكدا الترحيب بكل أنواع الكلاب للمشاركة في المسيرة.

وعبّر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من هذا الإعلان، مطالبين الجهات المختصة بمنع تنفيذ المسيرة واتخاذ إجراءات بحث القائمين عليها، خاصة أنها تتزامن مع احتفالات الأردن بعيد الاستقلال.

إعلان مسيرة الكلاب في عبدون


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل محافظ العاصمة يمنع مسيرة للكلاب

كانت هذه تفاصيل محافظ العاصمة يمنع مسيرة للكلاب في عبدون تزامنت مع عيد الاستقلال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم