2022-05-23T14:00:38+03:00

إنبي في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء المحلة

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إنبي في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء المحلة والان إلى التفاصيل :

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي تدريباته اليوم الاثنين على الملعب الفرعي لاستاد بتروسبورت، استعدادا للقاء غزل المحلة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني للفريق البترولي بقيادة حلمي طولان القائمة التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم بأحد الفنادق بالتجمع الخامس، استعدادا للقاء الغد.

ويحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الأهلي الأخيرة في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

إنبي لخدمات إبراهيم يحيى مدافع الفريق للإيقاف بعد طرده في مباراة الأهلي الأخيرة.

ويفاضل الجهاز الفني بين محمد إسماعيل وإبراهيم القاضي للدفع بأحدهما في التشكيل الأساسي خلال مباراة الغد لتعويض إيقاف إبراهيم يحيى.

 

الكلمات الدالة :

أخبار اليوم

بوابة أخبار اليوم

الدوري المصري

غزل المحلة

إنبي

حلمي طولان


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إنبي في معسكر مغلق اليوم

كانت هذه تفاصيل إنبي في معسكر مغلق اليوم استعدادا للقاء المحلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم