2022-05-23T14:00:52+03:00

تين هاج يكشف عن أول طلب له من لاعبي مانشستر يونايتد بعد توليه المهمة

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تين هاج يكشف عن أول طلب له من لاعبي مانشستر يونايتد بعد توليه المهمة والان إلى التفاصيل :

مانشستر يونايتد، قبل أن يتولى المسؤولية في أولد ترافورد بداية الموسم.

اختتم مانشستر يونايتد الموسم بهزيمة مخيبة للآمال أمس الأحد 1-0 أمام كريستال بالاس، مما يعني أن الشياطين الحمر احتلوا المركز السادس وتأهلوا للدوري الأوروبي.

تين هاج: لا أستطيع الانتظار للعمل مع رونالدو في مانشستر يونايتد

إريك، الذي سيساعده المدربون ميتشل فان دير جاج وستيف مكلارين في أولد ترافورد، من الواضح أنه يستهدف تحسين فترة انطلاقته الأولى وقد أوضح ما يريد أن يراه من الفريق للمضي قدمًا.

تين هاج لوسائل إعلام مانشستر يونايتد: "لدي توقعات كبيرة، وهناك الكثير ما أريد أن أطلبه من فريقي".

وأضاف: "عليهم أن يتعاونوا معًا ويقدموا كل يوم أفضل ما لديهم.. أود أن أقول، بالنسبة لي، الأمور ليست جيدة بما يكفي، علينا أن نفعل ما هو أفضل".

صاحب الـ52 عامًا، قاد أياكس للعديد من الألقاب، وخسر نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 بعد أن أطاح بـ ريال مدريد ويوفنتوس على التوالي.

ووصف أياكس: "لقد دربت فريقًا كان بمثابة آلة للقتال دائمًا، وأريد أن تنعكس هذه الشخصية في مانشستر يونايتد.. في مسيرتي دائمًا أطلب من اللاعبين القتال قبل أي شيء، وباقي الأمور يمكن معالجتها".

واختتم: "يجب ان يكن فريقنا متحدًا، لنشكل جبهة قوية ندافع بها عن مانشستر يونايتد ومواجهة جميع الخصوم بـ100% من قوتنا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تين هاج يكشف عن أول طلب له من

كانت هذه تفاصيل تين هاج يكشف عن أول طلب له من لاعبي مانشستر يونايتد بعد توليه المهمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم