2022-05-23T14:00:54+03:00

غزة: افتتاح الأوبريت الوطني ومعرض الفن التشكيلي بالمحافظات الجنوبية احياء لذكرى النكبة

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. غزة: افتتاح الأوبريت الوطني ومعرض الفن التشكيلي بالمحافظات الجنوبية احياء لذكرى النكبة والان إلى التفاصيل :

رام الله - دنيا الوطنبرعاية الرئيس محمود عباس، افتتحت دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية، والمركز الفلسطيني للثقافة والابداع، وجمعية الشبان المسيحية اليوم الإثنين، الأوبريت الوطني والمعرض الفني التشكيلي "عائدون"، بمشاركة 130 رساما في قاعات جمعية الشبان المسيحية بمدينة غزة.

وأكد أبو هولي، أن منظمة التحرير ستبقى صمام الأمان في الحفاظ على الحقوق الفلسطينية والثوابت الوطنية، وفي حماية القدس وحق العودة من المؤامرات التي تستهدفهما، لافتا إلى أن المنطقة لن تنعم بالاستقرار طالما بقي الاحتلال الإسرائيلي جاثما على الأرض الفلسطينية وحق العودة معطلا.

بدوره، أكد اللقان، أن فكرة المعرض جاءت لنقل رسالة شعبنا الى العالم من خلال الفن والصورة، مؤكدا أن النكبة الفلسطينية هي ذكرى أليمة على شعبنا، وتشكل الوجع الفلسطيني الذي يجب تذكير العالم به والمطالبة بحقنا العادل في العودة الذي لا يسقط بالتقادم.

وتخلل المهرجان عرض اوبريت يحاكي النكبة أعده الشاعر سعيد السعودي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل غزة افتتاح الأوبريت الوطني

كانت هذه تفاصيل غزة: افتتاح الأوبريت الوطني ومعرض الفن التشكيلي بالمحافظات الجنوبية احياء لذكرى النكبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم