2022-05-23T14:05:04+03:00

الطموح ملهوش سن.. ممرضة أمريكية تحصل على درجة البكالوريوس فى عمر 82 عامًا "فيديو"

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الطموح ملهوش سن.. ممرضة أمريكية تحصل على درجة البكالوريوس فى عمر 82 عامًا "فيديو" والان إلى التفاصيل :

احتفلت امرأة في الولايات المتحدة بعيد ميلادها الـ 82 الثلاثاء الماضى، فى الوقت الذى حصلت فيه على درجة البكالوريوس، حيث عادت ماي بيل  صاحبة الـ 82 عامًا، وهى ممرضة منذ فترة طويلة، إلى الكلية فى أواخر السبعينيات من عمرها للحصول على شهادة فى إدارة الأعمال من جامعة ماريلاند بواشنطن لمساعدتها فى تخطيط الأحداث.

ماى

كانت بيل ناشطة مدنية ومجتمعية معروفة فى ولاية ماريلاند على مدى العقود الخمسة الماضية وحصلت على 12 جائزة لمساهمتها فى القضايا الاجتماعية المتعلقة بمقاطعة هوارد.

مرة أخرى فى مارس 2016، دخلت قاعة مشاهير نساء مقاطعة هوارد لعام 2016 لمساهماتها العديدة فى المجتمع بما في ذلك تنفيذ البرامج والمشاريع التى تضخّم أصوات النساء السود.

Ready for some joy on your timeline? Mae Beale is 82 years old, and she just graduated from the University of Maryland Global Campus with a degree in Business Management. She’s 1 of over 3600 grads getting a personalized @umdglobalcampus ceremony. Her story on @fox5dc at 4/5/6! pic.twitter.com/h4ZyveANQ6

— Katie Barlow (@katieleebarlow) May 18, 2022

وفى وقت لاحق من ذلك العام، حصلت ماي على جائزة Women on the Move لعام 2016 من احدى المؤسسات كتقدير للفرق الذى أحدثته فى المجتمع، حيث ذكرت صحيفة ذا صن أنها كانت أيضا متطوعة فى مقاطعة هوارد فى حملة إعادة انتخاب الرئيس السابق باراك أوباما.

ومع ذلك، من خلال المهنة، كانت ممرضة عملية لعشرات السنين بحلول الوقت الذي عادت فيه إلى المدرسة، وبينما كانت ماى تعمل مع وزارة الصحة والخدمات الإنسانية، قررت أنها ستدخل مجال تخطيط الأحداث وأنشأت مشروعها الخاص، In Grand Style، فى عام 1994.

وهكذا، التحقت بالحرم الجامعى العالمى بجامعة ميريلاند لمتابعة درجة البكالوريوس وأخذت الأمور ببطء، فالتسجيل في فصل دراسي واحد في كل مرة، ويوم الأربعاء، سارت ماي عبر القاعة فى حرمها الجامعي لتلقي شهادتها، بعد يوم واحد من بلوغها 82 عامًا، وقالت لمحطة تلفزيونية محلية،"أشعر بالحماس والسعادة والنشاط.. كل الأشياء الإيجابية التى يمكنك قولها عندما تنجز مهمة".

عندما سُئلت ماي عن خططها للمستقبل، قالت "لا حدود للسماء" وهى تحمل شهادتها فى يدها، وأضافت، "لا تسمح أبدًا للناس بردعك، لأن الناس يريدون دائما إخبارك بما يجب عليك فعله، وكيف تفعل، ومتى تفعل.. لكن عليك أن تفعل ما تريد"

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الطموح ملهوش سن ممرضة أمريكية

كانت هذه تفاصيل الطموح ملهوش سن.. ممرضة أمريكية تحصل على درجة البكالوريوس فى عمر 82 عامًا "فيديو" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم