2022-05-23T14:06:04+03:00

سلطنة عُمان وألمانيا الاتحادية تحتفلان بمرور 50 عامًا على العلاقات الدبلوماسية

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سلطنة عُمان وألمانيا الاتحادية تحتفلان بمرور 50 عامًا على العلاقات الدبلوماسية والان إلى التفاصيل :

العمانية – أُقيم صباح اليوم، بديوان عام وزارة الخارجية وبالتعاون مع سفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية في مسقط، احتفال بمرور خمسين عامًا على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين سلطنة عُمان وجمهورية ألمانيا الاتحادية، بحضور سعادة الشيخ خليفة بن علي بن عيسى الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية، وسعادة توماس شنايدر سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية المعتمد لدى سلطنة عُمان.

تم خلال الحفل تدشين شعار تذكاري يرمز لعمق ومتانة العلاقات بين البلدين الصديقين.

تجدر الإشارة إلى أنه ومنذ إقامة العلاقات الدبلوماسية بين سلطنة عُمان وجمهورية ألمانيا الاتحادية في عام 1972م، أرسى البلدان دعائم التعاون المثمر في العديد من المجالات السياسية والدبلوماسية والاقتصادية والثقافية واتسم هذا التعاون بالإيجابية والاحترام المتبادل.

حضر الاحتفال عدد من المسؤولين من كلا الجانبين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سلطنة ع مان وألمانيا الاتحادية

كانت هذه تفاصيل سلطنة عُمان وألمانيا الاتحادية تحتفلان بمرور 50 عامًا على العلاقات الدبلوماسية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الصحوة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم