2022-05-23T14:10:47+03:00

رؤساء بلديات 6 قرى في البقاع الغربي إجتمعوا بحضور النائب مارون وبحثوا في امكانية اعادة الكهرباء بعد الاعتداء على محولات

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رؤساء بلديات 6 قرى في البقاع الغربي إجتمعوا بحضور النائب مارون وبحثوا في امكانية اعادة الكهرباء بعد الاعتداء على محولات والان إلى التفاصيل :

تداعى رؤساء بلديات في البقاع الغربي، بعد حادثة الاعتداء على محولات الكهرباء في قرى: عانا، عين زبدة، دير طحنيش، عميق، كفريا وخربة قنافار واطلاق النار عليها من سلاح حربي، مما ادى الى قطع التيار عن القرى المذكورة ،ألى اجتماع في بلدية خربة قنافار، في حضور النائب شربل مارون للمطالبة بتبديل المحولات واعادة التيار الى تلك القرى ووقف الاعتداءات على الاملاك العامة.

وصدر بيان عن المجتمعين، تلاه رئيس بلدية خربة قنافار طوني شديد، معتبرا “ان اطلاق النار على سبع محولات في ست قرى، عمل تخريبي حاقد وجبان يهدف الى فتنة بين أبناء المنطقة”. وناشد القوى الامنية ملاحقة الفاعلين والنيل منهم.

بدوره، النائب شربل مارون قال “اعتبر ان كل الامور تعالج بالحوار وعلى شركة كهرباء لبنان تأمين التيار للقرى كافة، ولن ندخل بزواريب صغيرة والجميع يستنكر هذا الاعتداء على الاملاك العامة ونحن ذاهبون لحلول ترضي الجميع”.

أضاف:”اليوم نعمل على تأمين هذه المحولات لان كلفتها باهظة في ظل الازمة التي تمر فيها كهرباء لبنان والدولة اللبنانية في موضوع الدولار. هناك صعوبة كبيرة لتأمين الاموال لشراء المحولات”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رؤساء بلديات 6 قرى في البقاع

كانت هذه تفاصيل رؤساء بلديات 6 قرى في البقاع الغربي إجتمعوا بحضور النائب مارون وبحثوا في امكانية اعادة الكهرباء بعد الاعتداء على محولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم