2022-05-23T14:12:49+03:00

مانشستر سيتي.. "ملك" الأرقام القياسية

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مانشستر سيتي.. "ملك" الأرقام القياسية والان إلى التفاصيل :

على مدار السنوات التي تولى فيها الإسباني بيب غوارديولا مسؤولية المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، كان الأداء الجمالي وفلسفة الاستحواذ الكبير على الكرة والسيطرة على مجريات اللعب هي السائدة في أداء الفريق. ولكن هذا لم يحرم مانشستر سيتي من تحقيق العديد من الأرقام القياسية المميزة على مدار السنوات الماضية، ولم يخل الموسم الحالي من بعض الأرقام القياسية التي أكدت أن نجوم مانشستر سيتي هم "ملوك الأرقام القياسية"، بل إن الفريق الحالي لمانشستر يعد من أعظم الفرق على مدار تاريخ الدوري الإنجليزي.

وخلال مسيرته نحو اللقب، حقق مانشستر رقماً قياسياً مهما في تاريخ النادي، حيث حافظ الفريق على سجله خالياً من الهزائم في 18 مباراة متتالية خارج ملعبه، وذلك منذ فوزه على ليستر سيتي في 11 سبتمبر (أيلول) 2021 وحتى تعادله مع ويستهام يوم 15 مايو (أيار) الحالي.

وخلال مسيرته في الموسم الحالي، ساهم مانشستر سيتي أيضاً في تحقيق رقم مميز في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 99 هدفاً من بين 1069 هدفاً شهدها الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليصبح ثاني أكثر المواسم تهديفاً في تاريخ الـ30 موسماً بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن الأرقام المميزة أيضاً التي حققها الفريق ولاعبوه هذا الموسم هو ارتفاع رصيد البرازيلي فيرناندينينو مع الفريق إلى 14 لقباً في مختلف البطولات خلال مسيرته مع الفريق معادلاً بهذا رصيد زميله السابق ديفيد سيلفا، وأصبح النجم البرازيلي على بعد لقب واحد من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو (15 لقباً).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مانشستر سيتي ملك الأرقام القياسية

كانت هذه تفاصيل مانشستر سيتي.. "ملك" الأرقام القياسية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم