2022-05-23T14:16:17+03:00

عام / سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس وأعضاء جمعية الآثار والتراث بالمنطقة

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عام / سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس وأعضاء جمعية الآثار والتراث بالمنطقة والان إلى التفاصيل :

الأحساء 22 شوال 1443 هـ الموافق 23 مايو 2022 م واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتبه اليوم، رئيس جمعية الآثار والتراث بالمنطقة الشرقية سعود القصيبي، ونائبه الدكتور سعد الناجم، وأعضاء الجمعية، الذين قدّموا لسموه التهنئة بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه محافظاً للأحساء.

واستمع سموه، لشرح عن الجمعية وأهدافها والاهتمام بأبحاث التراث المتعلقة بالمنطقة، وتعزيز الوعي التراثي؛ واستمراره بين الأجيال؛ والاهتمام بالتراث الثقافي؛ وحصره وتوثيقه وتنميته تحت إشراف هيئة التراث، والشراكات مع الجهات المتخصصة ذات العلاقة، مهنئاً سموه رئيس وأعضاء الجمعية بمناسبة صدور قرار تأسيس الجمعية، ومقرها الرئيسي محافظة الأحساء.

// انتهى //

14:07ت م

0093


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عام سمو محافظ الأحساء يستقبل

كانت هذه تفاصيل عام / سمو محافظ الأحساء يستقبل رئيس وأعضاء جمعية الآثار والتراث بالمنطقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السعودية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم