2022-05-23T14:16:22+03:00

السكة حديد تكشف عن حل لسرقة وتفكيك معدات الخطوط

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. السكة حديد تكشف عن حل لسرقة وتفكيك معدات الخطوط والان إلى التفاصيل :

شارك السودان في معرض ومؤتمر السكك الحديدية للشرق الأوسط في مدينة أبوظبي مؤخراً بدعوة من وزارة البني التحتية والطاقة واتحاد القطارات.

وقال مدير السكك الحديدية، وليد أحمد، في تصريح صحافي أمس بحسب صحيفة السوداني، إن الهيئة عقدت اجتماعات عدة مع (7) شركات وبيوتات خبرة عالمية ومتخصصة وشركات ألمانية حول الخطط المستقبلية والفرص الاستثمارية المتاحة، لافتاً لاجتماع خاص مع مندوب شركة قسمر الفرنسية المختصة في معدات الخطوط وتم التباحث حول إرسال الإسبيرات المطلوبة للصيانة وتأهيل الموجودة.

وتم الوقوف على مشكلة المثبتات والمسامير التي تم سرقتها وتفكيكها، منوهاً لوجود نموذج عملي من ناحية هندسية لا يمكن حلها وتفكيكها إلا بمفتاح خاص لا يمتلكه أي شخص مما يحد من مشكلة السرقات تكون نموذجاً مفيداً للمشروعات المستقبلية والصيانة، وأفاد أن الهيئة ستقوم بدراسة الأمر مع الإدارة الفنية للخطوط والتواصل مع الشركة المعنية بالأمر .

الخرطوم: (كوش نيوز)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل السكة حديد تكشف عن حل لسرقة

كانت هذه تفاصيل السكة حديد تكشف عن حل لسرقة وتفكيك معدات الخطوط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم