2022-05-23T14:20:07+03:00

تراجع مؤشر الدولار وارتفاع أسعار الذهب عالميا

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تراجع مؤشر الدولار وارتفاع أسعار الذهب عالميا والان إلى التفاصيل :

صراحة نيوز –   تراجع مؤشر الدولار الأميركي اليوم الاثنين في السوق الأميركية العالمية (وول ستريت – نيويورك ) بحوالي 0.6 بالمئة، مسجلا أدنى مستوى فى 3 أسابيع عند 102.44 نقطة.

ويعكس هذا الهبوط الواسع مستويات العملة الأميركية مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية.

وبحسب “وول ستريت جورنال” خفض المستثمرون الرهانات على تحقيق الدولار الأميركي مكاسب جديدة من ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة، موجهين الأنظار الى أن تخفيف قيود الاغلاق بفعل كورونا في الصين يمكن أن يساعد النمو العالمي. 

وارتفعت أسعار الذهب بالسوق الأميركية العالمية، اليوم الاثنين، لتوسع مكاسبها لليوم الرابع على التوالي، مسجلة أعلى مستوى في أسبوعين، بفضل تراجع الدولار الأميركي مقابل سلة من العملات العالمية.

وبحسب وول ستريت جورنال ارتفعت أسعار معدن الذهب بأكثر من 0.9 بالمئة إلى 1863.25 دولار للأونصة الأعلى منذ 10 أيار الحالي، من مستوى افتتاح التعاملات عند 1845.97 دولار للأونصة وسجلت أدنى مستوى عند 1843.05 دولار.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تراجع مؤشر الدولار وارتفاع أسعار

كانت هذه تفاصيل تراجع مؤشر الدولار وارتفاع أسعار الذهب عالميا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صراحة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم