2022-05-23T14:20:33+03:00

الأهلى يحدد اليوم موعد السفر للمغرب بعد تأجيل مباراة إيسترن كومبانى

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الأهلى يحدد اليوم موعد السفر للمغرب بعد تأجيل مباراة إيسترن كومبانى والان إلى التفاصيل :

يحسم الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، اليوم الاثنين، موعد سفر فريقه للمغرب لملاقاة الوداد المغربى فى نهائى دوري الأبطال الأفريقى المقرر لها الاثنين المقبل بالدار البيضاء، ويعقد موسيمانى اجتماعاً مع جهازه المعاون لحسم موعد السفر لاسيما أن هناك أصواتاً داخل القلعة الحمراء تنادى بضرورة السفر المبكر بينما تطالب أصوات أخرى بعدم السفر مبكراًَ خوفاً من الاجواء المشحونة هناك وتأثيرها على البعثة الحمراء.

الأهلي للمباراة النهائية لدوري ابطال أفريقيا للموسم الثالث على التوالي، بعدما نجح فى الحصول على اللقب الموسمين الماضيين، وسيكون الأهلي على موعد مع مباراة قوية ضد الوداد المغربي، الذى حجز مقعده في النهائي على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي.

جاء تأهل الأهلي على حساب وفاق سطيف الجزائري، بعد الفوز في القاهرة (4-0)، والتعادل في الجزائر (2-2) بالدور نصف النهائي.

وضرب الأهلي موعدًا أمام الوداد المغربي فى النهائي المقرر إقامته بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء 30 مايو الجاري فى التاسعة مساءً.

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلى 31.85 مليون يورو، فيما تساوى القيمة التسويقية لفريق الوداد المغربى 14.40 مليون يورو.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأهلى يحدد اليوم موعد السفر

كانت هذه تفاصيل الأهلى يحدد اليوم موعد السفر للمغرب بعد تأجيل مباراة إيسترن كومبانى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم