2022-05-23T14:21:13+03:00

بنك نزوى يجدد دوره الريادي في التكنولوجيا المالية والمصرفية من خلال مشاركته ورعايته لمعرض “كومكس 2022”

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بنك نزوى يجدد دوره الريادي في التكنولوجيا المالية والمصرفية من خلال مشاركته ورعايته لمعرض “كومكس 2022” والان إلى التفاصيل :

الصحوة – انطلاقاً من إيمانه الراسخ بأهمية توظيف الابتكار التكنولوجي في القطاع المصرفي، بنك نزوى- البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان- يدعم ويشارك في معرض الاتصالات وتقنية المعلومات “كومكس 2022″ في نسخته الحادية والثلاثين . وتمثل مشاركة البنك في هذا المعرض والذي يعقد في الفترة من 23 إلى 25 مايو 2022 في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض فرصة لانعكاس مدى التزام البنك بدمج عناصر الابتكار والتطور الرقمي في خدماته المصرفية.

لطالما كان بنك نزوى في طليعة تطوير الحلول المصرفية الرقمية المبتكرة. وعقب حصوله على لقب ‘البنك الإسلامي الأكثر ابتكاراً” في سلطنة عمان، ويحرص البنك على توجيه تركيزه نحو توظيف التحول الرقمي في نطاق عملياته وابتكار منتجات وخدمات مصرفية تتوافق مع الشريعة الإسلامية.

ويتمحور مشاركة بنك نزوى في عرض خدماته المصرفية الرقمية لزوار المعرض في ركن مخصص يتضمن قسماً رقمياً يتيح للزوار فتح حساب بنكي رقمياً عبر التطبيق الهاتفي. كما يتم عرض نموذج أولي من أجهزة الصراف الآلي التفاعلية وأجهزة الخدمة الذاتية لإصدار البطاقات المصرفية، حيث يمكن للزوار تجربة الأجهزة لفهم آلية عملها، مما يتيح لهم فرصة الدخول في السحب للفوز بجوائزة متنوعة. بالإضافة إلى ذلك، تم تخصيص قسم لموظفي مجموعة الخدمات المصرفية للشركات لتنظيم اجتماعات فردية مع العملاء. كما يقدم موظفو البنك للزوار المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها بنك نزوى، فضلاً عن حساب معدلات التمويل على الفور. ويتيح البنك للزوار فرصة الفوز بجوائز نقدية بقيمة 100 ريال عُماني عبر زيارة ركن بنك نزوى وتسجيل بيانات الاتصال الخاصة بهم.

وفي حديثه، قال الفاضل خالد الكايد، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى:” حققت التكنولوجيا المالية نقلة نوعية في القطاع المصرفي بفضل توفيرة التقنيات المالية المبتكرة التي تجعل إنجاز المعاملات المصرفية تتسم بالكفاءة والمرونة والسرعة. وتسعى المؤسسات المالية إلى توظيف التحول الرقمي بهدف تسهيل إتمام المعاملات المصرفية من إجراءات المدفوعات وتسليم المستندات وغيرها. وبدورنا، قمنا بتطوير تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية التي تزود المستخدمين بحلول رقمية ذكية تتيح لهم إمكانية إدارة حساباتهم المصرفية في أي وقت ، مع توفير خاصية الأمان وحماية البيانات من التعرض للاحتيال.”

وأضاف قا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بنك نزوى يجدد دوره الريادي في

كانت هذه تفاصيل بنك نزوى يجدد دوره الريادي في التكنولوجيا المالية والمصرفية من خلال مشاركته ورعايته لمعرض “كومكس 2022” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الصحوة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم