2022-05-23T14:32:37+03:00

فالفيردي يشن حربا نفسية على محمد صلاح قبل نهائي دوري الأبطال

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. فالفيردي يشن حربا نفسية على محمد صلاح قبل نهائي دوري الأبطال والان إلى التفاصيل :

ريال مدريد أن تصريحات محمد صلاح نجم ليفربول بها تقليل من شعار ريال مدريد ولاعبي الفريق.

دوري أبطال أوروبا عن رغبته في مواجهة النادي الإسباني.

صلاح برغبته في مواجهة ريال مدريد بسبب خسارة نهائي دوري الأبطال أمامهم في 2018.

وقال فالفيردي في تصريحات لمجلة El Club del Deportista نقلتها صحيفة ماركا: "كل شخص يمكن أن يستقبل تصريحات صلاح كما يريد.. أنا خصم وأعتبر أن ما قاله يحط من قدر شعار ريال مدريد ولاعبيه".

وأضاف "كل ما يجب علينا فعله هو تقديم أفضل ما لدينا وأن نحاول إثبات سبب وصولنا للنهائي، آمل أن نتمكن من جلب لقب آخر للجمهور وللنادي".

وبالحديث عن مشوار الفريق في دوري الأبطال أوضح: "من الصعب شرح ذلك، لكن أول شيء هو شكر الجماهير لأنه عندما نكون خاسرين ولا يمكننا العثور على مساحات والفريق ليس على ما يرام فهم موجودون لدعمنا دائما".

وشدد: "هذا يمنحنا ميزة وطاقة لا يمكن تفسيرها، عليك فقط الاستمرار في القتال لأن اللعبة لا تنتهي حتى يطلق الحكم صافرة النهاية".

وعن سر شخصية ريال مدريد قال فالفيردي: "الروح من الجماهير من شعار النادي ومن كل لاعب يدخل الملعب للدفاع عن هذا النادي أيا كانت النتيجة، فهو يحاول دائما البحث عن هدف الفوز وهو ما يعطي شيئا مختلفا للآخرين".

وبسؤاله هل يشعر أن المنافسين يخافون من ريال مدريد أجاب "نعم أشعر، لا أعرف ما إذا كان الخوف فقط، لكن الضغط الناتج عن الملعب والجماهير والنتيجة أيضا، فهم يعرفون أن ريال مدريد في المقدمة".

وتابع "ويعلمون أيضا أن ريال مدريد قادر على فعل أي شيء وهذا واضح، عندما يكون الجهاز الفني والفريق والجماهير جاهزين، يكون مثلث برمودا، هذه هي النقطة التي تمنحك تسجيل هذا الهدف".

وأخيرا بالحديث عن فوز ريال مدريد بالحظ أوضح: "إذا قلت إنه لا يوجد حظ فسيكون كذبا، يجب أن يكون الحظ متواجداً دائما، عليك فقط أن تبحث عنه".

واختتم تصريحاته قائلاً: "كان الحظ بجانبنا في المباريات الثلاث بدوري أبطال أوروبا لأن أشياء فريدة حدثت".

رد فعل ريال مدريد بعد التحول المفاجئ في مستقبل مبابي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فالفيردي يشن حربا نفسية على محمد

كانت هذه تفاصيل فالفيردي يشن حربا نفسية على محمد صلاح قبل نهائي دوري الأبطال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم