2022-05-23T14:40:17+03:00

شاهد: زوجة محمد صلاح تصدم الجمهور بتغير شكلها

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شاهد: زوجة محمد صلاح تصدم الجمهور بتغير شكلها والان إلى التفاصيل :

محمد صلاح وزوجته وبناته أثار الظهور الأخير لزوجة لاعب نادي ليفربول محمد صلاح صدمة الجمهور، الذي لاحظ تغيّراً كبيراً في شكلها. وأطلّت ماجي صادق، وبناتها مكة وكيان، يوم أمس، خلال احتفال زوجها محمد صلاح بتتويجه بجائزة أفضل هداف، وأفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 

محمد صلاح وزوجته

وفاجأت ماجي المتابعين بفقدانها الكثير من الوزن، عدا عن أناقتها اللافتة هذه المرة، إذ ارتدت قميصاً أسود اللون، وبنطلون شارلستون، وحجاباً أبيض اللون، ووضعت مكياجاً هادئاً. وأشاد المتابعون على وسائل التواصل الاجتماعي بأناقة ماجي، التي كانت تطالها كثير من الانتقادات لزيادة وزنها، وتنسيقات ملابسها التي كان يراها البعض غير ملائمة.

وكان مينا سمير، مدرب اللياقة البدنية لماجي قد نشر في نهاية العام الماضي، صورتين لها، تمثّل رحلتها في خسارة الوزن، حيث قال إنه "فخور كونه جزءاً من رحلة أم مكة في خسارة الوزن"، وأكدّ أن النظام الغذائي كان الأساس في خسارة الوزن. وقد لاحظ الجمهور فقدان ماجي للكثير من وزنها، أثناء تسلمها جائزة القدم الذهبية، في موناكو، نيابة عن زوجها، نهاية العام الماضي.

وجدير بالذكر، أن محمد صلاح قد تقاسم جائزة الحذاء الذهبي مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون، كما حصل على جائزة أفضل صانع لاعب؛ لمساهماته في تسجيل زملائه 13 هدفاً، خلال الدوري الإنجليزي الممتاز.

زوجة محمد صلاح سابقاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شاهد زوجة محمد صلاح تصدم

كانت هذه تفاصيل شاهد: زوجة محمد صلاح تصدم الجمهور بتغير شكلها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


منوعات اليوم