2022-05-23T14:40:19+03:00

فيوتشر يكشف موقف انتقال أحمد عاطف إلى الأهلي: السر في الكونفدرالية

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. فيوتشر يكشف موقف انتقال أحمد عاطف إلى الأهلي: السر في الكونفدرالية والان إلى التفاصيل :

01:38 م | الإثنين 23 مايو 2022

أحمد عاطف لاعب فيوتشر

أخبار متعلقة

علق الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة فيوتشر، على ارتباط اسم أحمد عاطف بالرحيل عن الفريق الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه رفقة فريقه، المعار إلى صفوفه قادما من وادي دجلة، حتى نهاية الموسم، مع وجود خيار تفعيل بند شراء اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

شوبير يكشف حقيقة رحيل أحمد عاطف عن فيوتشر والانتقال إلى الأهلي

وأكد «شوبير» خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، عبر إذاعة «أون سبورت»، أن فيوتشر ليس لديه أي نية للاستغناء عن خدمات أحمد عاطف، باعتباره أحد الركائز الأساسية في حسابات علي ماهر، المدير الفني للفريق، خاصة أن الفريق يعيش مرحلة بناء وينافس على مقعد أفريقي، الأمر الذي سيجعله يبحث عن تدعيم صفوفه والحفاظ على قوامه الأساسي.

فيوتشر لا تفكر في التفريط بخدمات أحمد عاطف، بعد نهاية الموسم الجاري، وأن كل ما يثار بشأن رحيله عار من الصحة، مشيرا إلى أن «فيوتشر ينافس على مقعد الكونفيدرالية، في ظل وجوده بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، هل يعقل أن يستغنى عن أهم لاعبيه، من المستحيل فعل ذلك لن يستغنى الفريق عن أي لاعب، وسيضع خطة بالتدعيمات».

موقف فيوتشر في جدول الدوري

يشار إلى أن فيوتشر يشارك في موسمه الأول بعد الصعود إلى الدوري الممتاز؛ إذ يقف في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة المحلية، برصيد 34 نقطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فيوتشر يكشف موقف انتقال أحمد

كانت هذه تفاصيل فيوتشر يكشف موقف انتقال أحمد عاطف إلى الأهلي: السر في الكونفدرالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم