2022-05-23T14:40:21+03:00

بشرة سارة لـ ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال.. عودة المنقذ

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بشرة سارة لـ ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال.. عودة المنقذ والان إلى التفاصيل :

01:37 م | الإثنين 23 مايو 2022

فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول

أخبار متعلقة

لا يزال موقف الهولندي فيرجيل فان دايك من المشاركة رفقة ليفربول، في مباراة ريال مدريد، بنهائي دوري أبطال أوروبا، غير واضح، بعد تعرضه للإصابة في الظهور الأخير بقميص الريدز، خلال لقاء تشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ليغيب على أثرها عن بقية مباريات الموسم بشكل كامل، بجانب خروجه من حسابات الألماني يورجن كلوب، في ختام لقاءات «البريميرليج».

ليفربول يستعيد فان دايك قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 

ليفربول وريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، بجانب إمكانية مشاركة فابينيو الذي غاب بسبب الإصابة أيضا، مع عودة محمد صلاح الذي دفع به في الشوط الثاني من مباراة ولفرهامتون بالجولة الختامية من الدوري الإنجليزي.

فيرجيل فان دايك عانى من إرهاق عضلي بحسب تصريحات الألماني يورجن كلوب، الذي أكد أن اللاعب لا يعاني من إصابة قوية، مقارنة بمحمد صلاح الذي أصيب في اللقاء ذاته، ورغم ذلك قرر النورمال وان إشراك الفرعون المصري في لقاء ولفرهامتون وإراحة المدافع الهولندي.

ليفربول أنهي موسم الدوري الإنجليزي، في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، بعدما حصد 92 نقطة، من الانتصار في 28 مباراة، والتعادل 8 مرات والخسارة في مناسبتين.

بينما حقق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي، للمرة الثانية على التوالي، والرابعة تحت قيادة بيب جوارديولا، والثامنة على مدار تاريخه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بشرة سارة لـ ليفربول قبل مواجهة

كانت هذه تفاصيل بشرة سارة لـ ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال.. عودة المنقذ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم