2022-05-23T14:40:45+03:00

وزير النقل يوصي بإعداد خطة لدخول عجلات المواطنين إلى مطار بغداد

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وزير النقل يوصي بإعداد خطة لدخول عجلات المواطنين إلى مطار بغداد والان إلى التفاصيل :

بغداد - واع - نصار الحاج

أوصت وزارة النقل، اليوم الاثنين، سلطة الطيران المدني بإعداد خطة لدخول عجلات المواطنين الى مطار بغداد، فيما أشارت إلى اتخاذ إجراءات صارمة بحق المتجاوزين على السكك الحديد.

وقال وزير النقل ناصر الشبلي لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن "مطار بغداد الدولي لم يسمح بدخول عجلات المواطنين إليه، لوجود عجلات خاصة تنقل المسافرين تابعة إلى وزارة النقل"، مبيناً أن "قرار دخول العجلات قديم ولم يتم العمل فيه حتى الآن".

وأضاف الشبلي أن "سلطة الطيران المدني يجب ان تدرس وتضع خطة لدخول عجلات المواطنين المطار"، مشيراً إلى أن "مطار النجف الاشرف يسمح بدخول العجلات الى الموقف المخصص".

وبشأن التجاوزات على السكك الحديد، أكد الشبلي أن "هناك اجراءات صارمة وقوية اتخذت بحق المتجاوزين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية حيث تم اغلاق الأسيجة بعد أن كانت مفتوحة"، لافتا إلى أن "الوزارة قامت بإنشاء سياج جديدة (بي ار سي) على السكك".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وزير النقل يوصي بإعداد خطة لدخول

كانت هذه تفاصيل وزير النقل يوصي بإعداد خطة لدخول عجلات المواطنين إلى مطار بغداد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء العراقية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم