2022-05-23T14:44:08+03:00

الننى يوجه رسالة لداعميه خلال مسيرته مع أرسنال: أنتم سبب رغبتى فى التطور

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الننى يوجه رسالة لداعميه خلال مسيرته مع أرسنال: أنتم سبب رغبتى فى التطور والان إلى التفاصيل :

حرص محمد الننى، لاعب أرسنال الإنجليزى، على توجيه الشكر لداعميه خلال الفترة السابقة، وشارك الجمهور بالعديد من الصور عبر حسابه على "فيس بوك" للأشخاص الذين هم السبب فى تحسن مستواه الفترة الماضية، على حد وصفه.

وعلق محمد الننى، على الصور التي نشرها عبر حسابه على "فيس بوك"، التى ظهره فيها عدد من لاعبى أرسنال، وزوجه الننى وأطفاله، "هؤلاء الأشخاص فى هذه الصور هم سبب رغبتي فى التحسن كل يوم، عائلتى الحبيبة وزملائي الداعمين ومشجعي أرسنال المذهلين، أنا ممتن لهم ولعائلتي أرسنال بأكملها لدعمهم طوال الموسم ودفعني دائمًا للأمام".

حساب الننى على فيس بوك

وكانت تقارير صحفية بريطانية، كشفت عن توقيع الدولي المصري محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، على عقود جديدة مع الجانرز لمدة موسم واحد مع خيار التمديد لمدة عام إضافى، بعد تألق اللاعب اللافت في البريميرليج، خلال المباريات الأخيرة للفريق التي شارك فيها اللاعب بصفة أساسية.

لاعبى ارسنال اسره الننى الننى

ووفقا لموقع "فوتبول لندن" فإن محمد النني وقّع مع نادي أرسنال على عقد تمديد لمدة موسم، بالإضافة إلى موسم آخر اختياري، وقال ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، عقب المباراة، إن محادثات ستُجرى غدا وبعد غد مع اللاعبين التي تنتهي عقودهم للكشف عن مستقبلهم ومن بين هؤلاء الدولي المصري محمد النني والفرنسي لاكازيت، وأوضح ميكيل أرتيتا أن النادي لديه تصور عام لكل اللاعبين وحسم أمرهم منذ فترة، وسنرى ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الننى يوجه رسالة لداعميه خلال

كانت هذه تفاصيل الننى يوجه رسالة لداعميه خلال مسيرته مع أرسنال: أنتم سبب رغبتى فى التطور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم