2022-05-23T14:44:15+03:00

في رسالة وداعية للموسم.. النني: ممتن لجماهير آرسنال المُذهلين

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. في رسالة وداعية للموسم.. النني: ممتن لجماهير آرسنال المُذهلين والان إلى التفاصيل :

محمد النني رسالة وداعية لموسم 2021/2022، بعد أن حقق مع فريقه آرسنال المركز الخامس في البريمرليج وتأهل إلى الدوري الأوروبي.

محمد النني شارك في المباريات الأخيرة لفريقه من الموسم بعد أن أصيب توماس بارتي، وحل محله المصري ونال استحسان المدير الفني ميكيل أرتيتا.

ونشر النني 4 صور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق: "هؤلاء الأشخاص في هذه الصور هم سبب رغبتي في التحسن كل يوم".

آرسنال المذهلين. أنا ممتن لهم ولعائلتي آرسنال بأكملها لدعمهم ودفعي دائمًا إلى الأمام".

وانتشرت تقارير تشير إلى أن اللاعب المصري قريب من تجديد عقده بل وقع على العقود بالفعل عقب مباراة آرسنال وإيفرتون التي انتهت بخماسية.

وحصل النجم المصري على جائزة أفضل لاعب في تلك المباراة، حسب ما أكد النادي اليوم الإثنين.

Those people in these pics are the reason why I want to get better every single day. My beloved family, my supportive teammates and the incredible Arsenal fans. I’m grateful for them and for my entire Arsenal family for their support and for always pushing me forward ♥️ pic.twitter.com/dk2eym0FhY

— Mohamed ELNeny (@ElNennY) May 23, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل في رسالة وداعية للموسم النني

كانت هذه تفاصيل في رسالة وداعية للموسم.. النني: ممتن لجماهير آرسنال المُذهلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم